الدوري القطريأهم الأخبارالكرة العربية

بعد 24 ساعة من بيعه لريال مدريد.. الغرافة القطري يتعاقد مع خوسيلو

أعلن نادي الغرافة القطري؛ اليوم الجمعة، تعاقده رسمياً مع مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني خوسيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خوسيلو البالغ من العمر 34 عاماً لعب ضمن صفوف ريال مدريد في الموسم الماضي 2023-2024 على سبيل الإعارة من إسبانيول، مع وجود بند يسمح للمرينجي بأحقية الشراء نظير 15 مليون يورو.

اقرأ أيضاً | رونالدو يُثير غضب الاتحاد الآسيوي.. غرامات قاسية تُهدد النصر

وأوضح الغرافة أنه تعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ريال مدريد الإسباني لمدة موسمين.

ولم يكشف النادي القطري أي تفاصيل مالية، عن صفقة انضمام المهاجم الإسباني خوسيلو لصفوفه.


وكان نادي إسبانيول قد أعلن مساء الخميس، أن ريال مدريد، قرر ضم خوسيلو، بشكل نهائي من خلال استخدامه بند حق الشراء في عقد الإعارة بين الطرفين.

وأصدر نادي إسبانيول بيانًا رسميًا قال فيه: «أبلغ ريال مدريد نادي إسبانيول أنه ينفذ الشرط الجزائي الخاص بشراء خوسيلو ماتو، المتضمن في الاتفاقية التي تم التوصل إليها قبل عام بين الناديين».


وخطف خوسيلو الأضواء بعدما سجل هدفين في غضون دقيقتين ليقود ريال مدريد لتحقيق ريمونتادا مثيرة أمام ضيفه بايرن ميونخ، بعدما حول التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي بهدفين لهدف، ليفتح أبواب التأهل إلى نهائي الأبطال، ومن ثم القبض على اللقب الخامس عشر في تاريخه.

خوسيلو انتقل إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من إسبانيول لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث دافع عن ألوان الملكي في 46 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1912 دقيقة، سجل خلالها 16 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً | «هاجي الصغير» سلاح رومانيا الفتاك في «يورو 2024»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى