الكرة المحليةأهم الأخبار

الاتحاد يعلن التعاقد مع 7 لاعبين جدد.. ويصعد هذا الثنائي

أعلن نادي الاتحاد؛ اليوم الجمعة، تعاقده مع 7 لاعبين جدد في إطار خطة تعزيز صفوف فرق كرة القدم للفئات السنية للموسم الرياضي المقبل 2024-2025.

وأوضح الاتحاد أنه أبرم 7 تعاقدات جديدة مع مجموعة من المواهب الكروية، بالإضافة إلى توقيع عقود احترافية جديدة مع لاعبين من الفئات السنية بالنادي.

ووقع اختيار الاتحاد لتدعيم فريق تحت 18 عامًا على 4 أسماء وهم: «فيصل إبراهيم فلاتة – فيصل عبد الله الشمراني – محمد بن الحسن الهلالي – عفاس صالح الشمري».

اقرأ أيضاً | نجم ميلان يحسم قراره بشأن الانتقال إلى دوري روشن

الاتحاد
الاتحاد

وعلى مستوى فريق تحت 17 عامًا أتم الاتحاد تعاقده مع اللاعب البراء عماد إيشان، فيما انضم اللاعبان عزام نايف الحبـاش، وأيمن عبدالكريم فلاتة لتدعيم فريق تحت 16 عامًا.

وعلى صعيد متصل أبرم الاتحاد عقدين احترافيين مع لاعبين صاعدين من الفئات السنية وهما؛ راكان أحمد عسيري وأيهم علي القرني.

ووصف رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد، التعاقد مع هذه المجموعة من اللاعبين بقوله: «ما زال التزامنا قائما بدعم فرق النادي بالمواهب الواعدة سعيا لتحقيق النجاح داخل الملعب، وتطوير مخرجات الفئات السنية بالنادي، والارتقاء به ليشكل وجهة رياضية رائدة في المنطقة بشكل عام، ويأتي تعاقدنا مع هذه الأسماء امتدادا للمشروع الرياضي الطموح الذي يهدف إلى تعزيز قائمة فرق النادي للمنافسة على الألقاب والمراكز المتقدمة في مختلف البطولات والفئات التي يشارك فيها نادي الاتحاد».

اقرأ أيضاً | بنزيما يضغط على الاتحاد للتعاقد مع هذا المدرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى