دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

محترف النصر يخبر جالطة سراي التركي بشرطه الأساسي

يستعد محترف فريق النصر الأول لكرة القدم؛ أندرسون تاليسكا، للرحيل عن قلعة العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تمهيداً للعودة إلى دوري السوبر التركي مجدداً، عبر بوابة جالطة سراي.

تاليسكا البالغ من العمر 30 عاماً يرتبط مع النصر بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرازيلي 15 مليون يورو.

رونالدو وتاليسكا
رونالدو وتاليسكا

اقرأ أيضاً | مانشستر يونايتد رداً على الهلال: هذا اللاعب غير قابل للمس

وحدد تاليسكا شروطه للموافقة على الانتقال إلى جالطة سراي، بحسب موقع Takvim التركي، حيث طلب المحترف البرازيلي الحصول على 10 مليون يورو كراتب سنوي له.

كما طلب محترف النصر من جالطة سراي التوقيع على عقد يمتد لمدة موسمين قادمين حتى 30 يونيو 2026، مع إمكانية التمديد إلى موسم ثالث.

وقد أكد الموقع التركي أن تاليسكا يرحب بارتداء قميص جالطة سراي في الموسم المقبل 2024-2025 ولكنه لن يتنازل عن شرط الراتب السنوي، حيث يرفض المحترف البرازيلي أي محاولة لتخفيضه.

وحددت إدارة النصر في وقت سابق مطالبها المالية من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات تاليسكا، حيث اشترطت الحصول على 8 مليون يورو.

وتسعى إدارة النصر لتجديد دماء فريقها الأول لكرة القدم عن طريق التعاقد مع أسماء جديدة في الخط الهجومي، في الوقت الذي يغيب فيه تاليسكا عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

إصابة تاليسكا

وسبق لتاليسكا أن لعب في دوري السوبر التركي ضمن صفوف بشكتاش خلال الفترة من 2016 إلى 2018، ومعه شارك في 80 مباراة، أحرز 37 هدفاً وصنع 14 آخرين.

ويشكل أندرسون تاليسكا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النصر منذ انتقل إلى الرياض قادمًا من جوانجزو الصيني في صيف 2021، حيث دافع عن ألوان العالمي في 25 مباراة لحساب جميع المنافسات بالموسم الماضي 2023-2024، بمعدل 2029 دقيقة، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً | بنزيما يضغط على الاتحاد للتعاقد مع هذا المدرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى