الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. ريال مدريد يغلق أبواب الرحيل أمام خوسيلو بتفعيل هذا البند

قطعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني الطريق أمام رحيل مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، خوسيلو، بتفعيل بند شراء عقده بشكل نهائي من نادي إسبانيول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خوسيلو البالغ من العمر 34 عاماً لعب ضمن صفوف ريال مدريد في الموسم الماضي 2023-2024 على سبيل الإعارة من إسبانيول، مع وجود بند يسمح للمرينجي بأحقية الشراء نظير 15 مليون يورو.

خوسيلو
خوسيلو

اقرأ أيضاً | بطل كأس العالم 2022 يرحب بالانتقال إلى دوري روشن هذا الصيف

وأعلن نادي إسبانيول، مساء اليوم الخميس، أن ريال مدريد، قرر ضم خوسيلو، بشكل نهائي من خلال استخدامه بند حق الشراء في عقد الإعارة بين الطرفين.

وأصدر نادي إسبانيول بيانًا رسميًا قال فيه: «أبلغ ريال مدريد نادي إسبانيول أنه ينفذ الشرط الجزائي الخاص بشراء خوسيلو ماتو، المتضمن في الاتفاقية التي تم التوصل إليها قبل عام بين الناديين».

وأضاف البيان: «لم يعد خوسيلو لاعبًا باللونين الأبيض والأزرق.. يتمنى إسبانيول له التوفيق في مغامرته الاحترافية الجديدة».


وخطف خوسيلو الأضواء بعدما سجل هدفين في غضون دقيقتين ليقود ريال مدريد لتحقيق ريمونتادا مثيرة أمام ضيفه بايرن ميونخ، بعدما حول التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي بهدفين لهدف، ليفتح أبواب التأهل إلى نهائي الأبطال، ومن ثم القبض على اللقب الخامس عشر في تاريخه.

خوسيلو انتقل إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من إسبانيول لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث دافع عن ألوان الملكي في 46 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1912 دقيقة، سجل خلالها 16 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاً | ميلان يسعى لاستعادة دياز.. ويحاول إقناع ريال مدريد بصفقة تبادلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى