دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

لخلافة ماني.. النصر يتحرك لضم أحد نجوم الدوري الإنجليزي

بدأت إدارة نادي النصر تستعد لتعويض الرحيل المحتمل لمحترف فريقها الأول لكرة القدم، الدولي السنغالي ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالبحث عن البديل المناسب والأفضل، وقد عثرت عليه بين صفوف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وانتقل ماني إلى صفوف النصر في صيف 2023 قادماً من بايرن ميونخ الألماني، لكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع خلال الموسم المنصرم، كما دخل في صدامات مع مدرج الشمس في أكثر من مناسبة، مما جعله ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل.

اقرأ أيضاً | مُستقبل ماني مع النصر غامض.. عرض أوروبي ورغبة في البقاء

ديابي
ديابي

النصر وضع الفرنسي موسى ديابي؛ جناح نادي أستون فيلا الإنجليزي، على رأس أولوياته لتعويض رحيل ماني، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وحاول النصر خلال الصيف الماضي التعاقد مع ديابي، عندما كان ضمن صفوف باير ليفركوزن الألماني، قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا.

ولن تكن مهمة النصر بالسهلة للحصول على خدمات ديابي الذي يعد أحد أبرز العناصر ضمن صفوف أستون فيلا، وقد ساهم بشكل فعال في عودة ناديه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» بالموسم المقبل 2024-2025، بعدما أنهى موسمه المنصرم 2023-2024 في المركز الرابع بجدول ترتيب «بريميرليج».

ديابي
ديابي

اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً؛ يرتبط مع أستون فيلا بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028، وتقدر قيمته التسويقية بـ55 مليون يورو.

ديابي شارك مع أستون فيلا بالموسم المنصرم في 54 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 10 أهداف وصنع لزملائه 9 آخرين.

اقرأ أيضاً | بطل كأس العالم 2022 يرحب بالانتقال إلى دوري روشن هذا الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى