دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

بطل كأس العالم 2022 يرحب بالانتقال إلى دوري روشن هذا الصيف

رحب الأرجنتيني لياندرو باريديس؛ نجم خط وسط ميدان نادي روما الإيطالي، بخوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

باريديس البالغ من العمر 29 عاماً يرتبط مع روما بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025؛ وتقدر قيمته التسويقية بـ8 ملايين يورو.

باريديس
باريديس

اقرأ أيضاً | رسميًا.. القادسية يحسم صفقة قائد ريال مدريد

لاعب خط وسط روما دخل ضمن اهتمامات دوري روشن، بحسب صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية، حيث يحظى بمتابعة عدد من كبار الأندية أملاً في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحيفة الشهيرة؛ أكدت أن باريديس بدأ في التفكير حول مستقبله في الموسم الجديد وذلك بعد استهدافه من جانب الأندية السعودية، حيث يرحب اللاعب الأرجنتيني بفكرة الرحيل عن روما.

باريديس تلقى عرضًا مميزاً من أحد أندية دوري روشن -لم تكشف الصحيفة عن صاحبه-، وطلب اللاعب بعض الوقت للتفكير في الأمر نظرًا لأهمية العرض المقترح عليه بالفترة الصيفية.

وتعاقد روما مع باريديس قادماً من صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني، خلال صيف 2014، قبل أن يخرج معاراً أكثر من مرة لأكثر من نادي، أشهرهم يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي

ومع نادي العاصمة الإيطالية؛ خاض باريديس 103 مباراة، أحرز خلالها 9 أهداف وصنع مثلها.

باريديس قضى أبرز فتراته رفقة باريس سان جيرمان، حيث توج معه بـ9 ألقاب، كما كان ضمن صفوف منتخب بلاده الأرجنتين المتوج بلقبي كأس العالم 2022 وكوبا أمريكا 2021.

اقرأ أيضاً | مُستقبل ماني مع النصر غامض.. عرض أوروبي ورغبة في البقاء

باريديس
باريديس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى