أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يُغري أليسون بيكر بعرض لا يُقاوم

يسعى نادي النصر لضخّ المزيد من الأسماء الرنانة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال التعاقد مع حارس مرمى أجنبي مميز استعدادًا لخوض غمار الموسم الكروي المقبل.

اقرأ أيضا: الاتحاد يتعاقد مع شركة «دريبلاب» لرصد وتحليل البيانات الرياضية

وفجّر نادي النصر قنبلة مدوية في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما أعلن عن رغبته في ضم البرازيلي أليسون بيكر،حارس مرمى ليفربول، أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

وأفاد موقع “TEAMtalk” بأن نادي العاصمة على عكس ما يقال، ليس في محادثات متقدمة مع فويتشيك تشيزني، ولكن هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع أليسون بيكر.

بيكر
بيكر

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن إدارة نادي النصر لا تنوي التوقيع مع تشيزني في الوقت الحالي، لأنه ليس هدفهم الرئيسي، بل أليسون بيكر هو المرشح الأول لحراسة مرمى الفريق السعودي بالموسم المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أنه النصر سيعيد تواصله مع ممثلي أليسون بيكر ولكن بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا.

ويخطط مسؤولو النصر، لإرسال عرض ضخم من أجل إقناع أليسون بيكر بمغادرة ليفربول وبدء مغامرة جديدة في دوري روشن السعودي.

كما أوضح الموقع أن مسؤولي النصر سيضغطون بقوة من أجل إقناع بيكر، رغم معرفتهم بأنه الحارس البالغ من العمر 31 عاماً، يريد الاستمرار في أوروبا.

جدير بالذكر، أن نادي النصر، يترقب القرار النهائي لأليسون بيكر وإذا رفض الأخير العرض المقدم له فسوف يضطر النادي السعودي للنظر في خيارات أخرى وقد يعاود الاهتمام مجدداً بالبولندي تشيزني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى