أهم الأخباردوري روشن السعوديدوري يلو

الخلود يطارد صفقة مغربية في المجر

دخلت إدارة نادي الخلود، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، في مفاوضات متقدمة من أجل الحصول على خدمات المغربي سامي مايي مدافع فريق فرنكفاروش المجري، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق في سوق انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضًا | فيديو | بسبب قميص البرازيل.. نيمار يفاجئ بائعًا متجولًا في أمريكا

وكشفت صحيفة «Teamtalk» البريطانية، أن الخلود يرغب في التعاقد مع المدافع المغربي، البالغ من العمر 27 عامًا، في صفقة مثالية لترميم الخط الخلفي لن ترهق خزانة النادي السعودي، بعد انتهاء عقد مايي مع فرينكفاروزي في يونيو الجاري.


ولفت التقرير إلى أن مايي الذي حزم الحقائب من أجل الرحيل عن النادي المجري في ميركاتو الصيف الجاري، بعد 3 مواسم ونصف، بات أحد أبرز الأسماء المطروحة بقوة من أجل الدفاع عن ألوان نادي الخلود في الموسم المقبل، من أجل مساعدة الفريق الصاعد على مقارعة الكبار.

وأكد التقرير على أن تركيز النادي السعودي ينصب فقط على التعاقد مع مدافع فرينكفاروزي، ولم يتخذ أي خطوات بشأن الحصول على توقيع شقيقه رايان مايي، الذي ينشط بين صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، على عكس التكهنات التي أثيرت مؤخرًا.

الخلود، الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي باولو دوراتي، يواصل الاستعداد للمشاركة في دوري روشن للمحترفين بداية من الموسم المقبل 2024-2025، بعدما حجز مقعده بين الكبار باحتلال المركز الثالث في الدرجة الأولى «دوري يلو».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى