أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | بسبب قميص البرازيل.. نيمار يفاجئ بائعًا متجولًا في أمريكا

خطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأضواء في ملعب صوفي في مدينة إنجلوود أثناء متابعة مباراة منتخب السيليساو أمام كوستاريكا، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا | مبابي يُحارب الإصابة ويُقاتل من أجل فرنسا في مواجهة بولندا الحاسمة

واستهل منتخب البرازيل مشوار البطولة القارية على نحو مخيب، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره كوستاريكا، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة «كوبا أمريكا».

ووضح تأثر راقصي السامبا بغياب القائد نيمار الذي يواصل برنامج التعافي من إصابة بقطع في الرباط الصلبي والغضروف المفصلي في الركبة اليسرى، والتي تعرض لها رفقة الكناري في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وابتعد معها عن العشب الأخضر طوال العام الجاري وحتى سبتمبر المقبل.

وتفاعل نجم فريق الهلال بشكل لافت مع هجمات منتخب البرازيل على مرمى كوستاريكا المتواضع، والتي لم تكتسب الخطورة المعتادة من جانب السيليساو، قبل أن ينفعل بشكل كبير على قرار المدرب دوريفال جونيور، بسحب فينيسيوس عند الدقيقة 71، لصالح إندريك فيليبي.

نيمار لم يكتف بخطف الأضواء من المدرجات فقط، وإنما بدا الأمر أكثر صخبًا خارج الملعب، حيث تداول رواد موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مقطع فيديو يظهر خلاله نجم الهلال داخل السيارة، حيث حاول شراء قميص منتخب البرازيل من أحد الباعة الجائلين.


البائع توجه بالقميص صوب نيمار دون أن يعرف هوية قائد السيليساو، لكنه اكتشف الأمر سريعًا ليركض من أجل إحضار هاتفه لالتقاط صورة خاصة مع مهاجم الهلال، ليلفت أنظار الباقين الذي تجمعوا حول النجم البرازيلي الذي ظل متواجدا داخل السيارة، قبل أن ينصرف سريعا.

وكان نيمار زار معسكر منتخب البرازيل قبل 48 ساعة من مباراة كوستاريكا من أجل دعم الفريق، قبل أن يظهر في مدرجات ملعب صوفي، إلا أن الكناري خرج بتعادل مخيب، في المواجهة التي شهدت إلغاء الحكم هدفًا بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو، أحرزه ماركينيوس من مخالفة حصل عليها رافينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى