أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بسبب فينيسيوس.. نيمار ينفجر غضبًا خلال مواجهة البرازيل وكوستاريكا في «كوبا أمريكا»

حضر البرازيلي نيمار، لاعب نادي الهلال، مباراة منتخب بلاده أمام نظيره كوستاريكا، في افتتاح مشوار السامبا في بطولة كوبا أمريكا، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وذلك في البطولة التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا | فيديو | البرازيل تفتتح مشوارها في كوبا أمريكا بتعادل مخيب أمام كوستاريكا

ويغيب الدولي نيمار عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي؛ حيث أبعدته الإصابة عن المشاركة رفقة منتخب بلاده في البطولة القارية.

ووثق مقطع فيديو، لحظة غضب نيمار الذي تواجد في مدرجات ملعب مباراة البرازيل وكوستاريكا لدعم السليساو؛ بسبب استبدال الجناح فينيسيوس جونيور، من قبل المدير الفني دوريفال؛ حيث ظهرت علامات الاستغراب والاستياء على نجم الهلال.

وأظهر مقطع الفيديو، حسرة نيمار على الفرص الضائعة لمنتخب البرازيل أمام كوستاريكا؛ حيث أهدر لاعبو السامبا العديد من الفرص المحققة أمام مرمى نظيره الكوستاريكي.

البرازيل تتعادل مع كوستاريكا

تعادل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أمام نظيره كوستاريكا، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا».

وسيطرت البرازيل، التي تشارك في كأس كوبا أمريكا بعد سلسلة من النتائج السيئة في الأشهر الأخيرة، على الكرة لكنها افتقرت للدقة أمام الشباك وأطلقت 3 تسديدات فقط على المرمى من 19 محاولة خلال المباراة.

وألغى الحكم في الشوط الأول هدفا بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو، كان قد أحرزه البرازيلي ماركينيوس من مخالفة حصل عليها رافينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى