الكرة العالميةأهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودييورو 2024

 مهمة شاقة لثنائي الهلال أمام الدنمارك وإنجلترا تواجه سلوفينيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد ثنائي نادي الهلال الكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، لاعبا منتخب صربيا الأول لكرة القدم، لخوض مهمة شاقة أمام منتخب الدنمارك، في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

اقرأ أيضًا | فيديو | يورو 2024.. إيطاليا تطيح بكرواتيا وتخطف التأهل بتعادل مثير وقاتل

ويتصدر المنتخب الإنجليزي، المجموعة برصيد 4 نقاط، حصدها من الفوز على صربيا بهدف نظيف، والتعادل 1-1 مع الدنمارك، فيما يأتي منتخب صربيا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

صربيا

موعد مباراة صربيا ضد الدنمارك

ويلعب منتخب صربيا أمام نظيره الدنمارك، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة في آخر جولات المجموعة الثالثة لبطولة «يورو 202».

فيما يخوض المنتخب الإنجليزي مواجهة قوية أمام سلوفينيا في نفس التوقيت؛ حيث لم يتحدد حتى الآن المتأهل الثاني من تلك المجموعة، بعد ضمان تأهل منتخب الأسود الثلاثة إلى ثمن نهائي يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة صربيا والدنمارك

وتبث مباراة صربيا ضد الدنمارك، عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ميتروفيتش - صربيا
ميتروفيتش – صربيا

ويسعى المنتخب الدنماركي لضمان تأهله للدور المقبل، من خلال الفوز على صربيا متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويحتل منتخب الدنمارك، المركز الثاني مناصفة مع سلوفينيا، ويسعى لفض الشراكة وتحقيق الفوز الذي سيمنحه العبور للدور المقبل.

وتبدو الأمور أكثر سهولة بالنسبة للمنتخب الدنماركي في تلك النسخة عن النسخة الماضية، التي احتاج فيها الفريق لتسجيل 4 أهداف في الجولة الثالثة بالمجموعات أمام روسيا، من أجل التأهل لدور الـ 16.

وعلى الجانب الآخر، يدرك المنتخب الصربي صعوبة المهمة أمام الدنمارك، لكنه سيحاول الحفاظ على حظوظه من خلال تحقيق الفوز، وهو المطلب الوحيد لتأهله إلى الدور المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى