أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

فرنسا تنشد التأهل لثمن نهائي «يورو 2024» أمام بولندا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

تختتم اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، حينما يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره البولندي، ويواجه المنتخب الهولندي نظيره النمساوي.

اقرأ أيضًا | فيديو | يورو 2024.. إيطاليا تطيح بكرواتيا وتخطف التأهل بتعادل مثير وقاتل

ورغم عدم تأهل أي منتخب بشكل رسمي لدور الـ16 من هذه المجموعة، تأكد خروج المنتخب البولندي بشكل رسمي من منافسات البطولة.

ويحتل المنتخب الهولندي، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب الفرنسي، فيما يتواجد منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد المنتخب البولندي في قاع الترتيب بلا رصيد.

ويتم تحديد مراكز المنتخبات في المجموعة، بناء على عدد النقاط ثم المواجهات المباشرة بين الفرق، وبما أن المنتخب النمساوي تغلب على بولندا، فلا يمكن للمنتخب البولندي إنهاء هذا الدور إلا في المركز الأخير.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا

ويلعب منتخب فرنسا ضد نظيره البولندي مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في آخر جولات المجموعة الرابعة لبطولة «يورو 202».

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا

وتبث مباراة فرنسا ضد بولندا، عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبقى فرص المنتخبات الثلاثة فرنسا وهولندا والنمسا قائمة للتأهل للأدوار الاقصائية أيا كانت نتائجهم في الجولة الأخيرة.

ويكفي المنتخب الفرنسي، التعادل أمام نظيره البولندي، عندما يلتقيان على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ليتأهل بشكل رسمي لدور الـ 16.

فرنسا
فرنسا

ويرغب المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة، لكنه لم يقدم النتائج المرجوة حتى الآن، حيث استهل مبارياته بتحقيق فوز صعب على النمسا بهدف من نيران صديقة، ثم تعادل مع هولندا سلبيا.

ويستعيد المنتخب الفرنسي، أحد مفاتيح لعبه المهمة، وهو كيليان مبابي، المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد، والذي لم يشارك في مباراة هولندا بعد إصابته بكسر في الأنف في المباراة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى