أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودييورو 2024

عاجل فيديو | نجم الهلال يعلق على مزاملة رونالدو

علق روبن نيفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومنتخب البرتغال، على مزاملة مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، وذلك خلال مشاركتهما رفقة البحارة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

اقرأ أيضًا | الجولة الأخيرة.. تعرف على حسابات التأهل لثمن نهائي «يورو 2024»

وشارك نيفيز في مواجهة البرتغال ضد نظيره التركي؛ حيث فازت البرتغال بثلاثية نظيفة، لتضمن التأهل إلى ثمن النهائي البطولة.

وقال نيفيز في تصريحات صحفية عن اللعب بجانب رونالدو وبيبي: «أنهما لاعبان عظيمان وفعلوا كل شي اليوم من اجلنا ونحن نحترمهم ونقدرهم وكل الخصوم يحترمونهم، أنا فخور باللعب بجانبهم».

وتابع: «رونالدو يخوض البطولة السادسة في بطولة أمم أوروبا والخامسة لبيبي، أنهما يساعدان اللاعبين كثيرًا لأنهما اعتادا اللعب في مثل تلك البطولات».

وأضاف نيفيز: «لا أشعر بفرق بيني وبين بقية اللاعبين وانا بحالة بدنية جيدًا ومستعد دائمًا كما فعلت اليوم».

واختتم: «نحن واثقون، كنا واثقون من قبل بدء البطولة نحن نعرف الجودة التي لدينا في فريقنا، نحن نعرف ما قادرون على فعله هنا، نحن نعمل كثيراً لنقدم هذا النوع من الأداء للشعب البرتغالي ونحن سعداء جداً بهذا».

واكتسح منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، نظيره تركيا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب البرتغال إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة السادسة، ليتأهل البحارة إلى دور ثمن النهائي من البطولة، فيما جاء منتخب تركيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى