الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

بعدما اقترب من القادسية.. 3 حلول أمام ريال مدريد لتعويض رحيل ناتشو

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في التحرك من أجل سد الفراغ الذي سوف يحدثه رحيل مدافع فريقه الأول، ناتشو فيرنانديز، الذي بات على بعد خطوة من الانضمام إلى صفوف نادي القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكدت تقارير صحفية إسبانية، مساء السبت، أن ناتشو قد انضم إلى القادسية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

ووقع ناتشو على عقدٍ لمدة موسمين مع القادسية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً | الصفقة تمت.. ناتشو أنهى اتفاقه للانتقال إلى دوري روشن

ناتشو

ريال مدريد وضع 3 حلول لتعويض رحيل ناتشو، بحسب صحيفة AS الإسبانية، وأولها هو عودة رافا مارين مدافع الفريق المعار إلى ديبورتيفو ألافيس.

الحل الثاني أمام ريال مدريد، هو التعاقد مع ليني يورو موهبة فريق ليل الفرنسي، ولكن الأمر قد يكلفه الكثير من المال إذا ضمه هذا الصيف، أما الثالث هو الاعتماد على أوريلين تشواميني في مركز الدفاع، أو الاعتماد على مارفل وألفارو كاريو لاعبا فريق الشباب.

ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً كان يحظى بمكانية مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).

ويتواجد ناتشو حالياً رفقة منتخب بلاده إسبانيا من أجل المشاركة في كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو – ألمانيا 2024».

وشارك ناتشو أساسياً رفقة منتخب إسبانيا في مواجهة نظيره الكرواتي، التي انتهت بفوز بلاده 3-0، في افتتاح مشواره في البطولة القارية، قبل أن يجلس على دكة البدلاء أمام إيطاليا، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

اقرأ أيضاً | تفاصيل راتب ناتشو مع القادسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى