أهم الأخبارالكرة العالمية

بيدري: هدفنا التتويج بكأس أمم أوروبا مع مزيج من الخبرة والشباب

أعرب بيدري، لاعب وسط منتخب إسبانيا، عن سعادته الغامرة بالتواجد مع “لا روخا”في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، مُؤكدًا على جاهزيته البدنية والنفسية للمشاركة في البطولة.

وأوضح بيدري في تصريحاتٍ أدلى بها لإذاعة راديو ناسيونال الإسبانية، أنّه بذل مجهودًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى أفضل مستوى بدني، مع نهاية الموسم، مُشيرًا إلى أنّ هذا الجهد قد أثمر في النهاية بانضمامه إلى قائمة المنتخب.

اقرأ أيضا:فيديو | بلجيكا تهزم رومانيا وتحافظ على آمالها في «يورو 2024»

وتقدّم بيدري بالشكر للمدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، على دعمه المتواصل له خلال الفترة الماضية، مُؤكدًا على أنّ ثقته به قد لعبت دورًا هامًا، في تخطيّه للشكوك التي أحاطت بمشاركته في البطولة.

وأكد بيدري على شعوره بأهميته كلاعبٍ في صفوف المنتخب، مُشيرًا إلى أنّ جميع لاعبي الفريق يلعبون دورًا هامًا في تحقيق النجاح.

وأشاد بيدري بالمستوى الجيد للاعبي المنتخب الإسباني، مُؤكدًا على أنّ الفريق يزداد قوةً وتطورًا يومًا بعد يوم.

وعن تفاعل الجماهير مع المنتخب، قال بيدري: “من الطبيعي أن يتفاعل الجمهور معنا
بعد النتائج الإيجابية التي حققناها، ونحن نقدر دعمهم لنا.”

وأكد بيدري على أنّ هدف المنتخب الإسباني هو التتويج بلقب كأس أمم أوروبا 2024، مُشيرًا إلى أنّ الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف.

وختم بيدري تصريحاته بالتأكيد على أنّ المنتخب الإسباني يضمّ مزيجًا رائعًا من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، مُؤكدًا على أنّ هذا المزيج هو أحد أهمّ نقاط قوة الفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى