أهم الأخبارالكرة العالمية

أول تعليق من رونالدو بعد الفوز على تركيا

عبّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فخره الشديد بسير فريقه في بطولة «يورو 2024»، بعد الفوز المُقنع على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وحرص رونالدو على مشاركة فرحته مع جماهير البرتغال عبر حسابه الرسمي على منصة «إنستجرام»؛ حيث نشر صورة له مع زملائه في الفريق بعد المباراة، وكتب تعليقًا عليها: «التأهل والمركز الأول بالمجموعة مضمون الآن،أنا فخور بهذا الفريق، نحن البرتغال!».

اقرأ أيضا: الاتحاد الأوروبي يُغرم كرواتيا مجددًا بسبب الجماهير

 

ويُعدّ هذا الإنجاز مُهمًا للغاية بالنسبة لرونالدو، حيث يُشارك في آخر بطولة أمم أوروبية له مع منتخب بلاده، ويسعى لتحقيق لقبٍ قاري جديد يُضاف إلى سجله الحافل بالإنجازات.

وبفضل هذا الفوز، ارتفع رصيد منتخب البرتغال إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، ليضمن التأهل إلى دور الـ 16 بشكل رسمي، قبل خوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات، ضد منتخب جورجيا يوم الأربعاء القادم.

وإلى جانب إنجاز التأهل، حصد رونالدو رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة أمم أوروبا، حيث أصبح اللاعب صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في تاريخ البطولة، بعدما عادل أسطورة التشيك كارل بوبورسكي، برصيد 8 أسيست.

ويُقدم رونالدو أداءً مميزًا في البطولة حتى الآن؛ حيث سجل هدفًا وصنع هدفين في المباراتين اللتين خاضهما مع المنتخب.

ويُمني رونالدو النفس بأن يُواصل هو وزملاؤه تقديم الأداء القوي في البطولة، والمُنافسة على لقب البطولة الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخ البرتغال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى