الكرة العالميةأهم الأخباردوري روشن السعودي

كانتي لا يعرف الهزيمة مع فرنسا في البطولات الكبرى

واصل نجم خط وسط المنتخب الفرنسي، نجولو كانتي، تألقه في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم في البطولات الكبرى، وحصد جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا: رونالدو يقود البرتغال أمام تركيا في «يورو 2024»

تعادل سلبي أمام هولندا

تعادل منتخب فرنسا سلبياً بدون أهداف أمام هولندا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في يورو 2024.

كانتي يُحافظ على سجله الخالي من الهزائم:

وعلى الرغم من عدم فوز فرنسا في هذه المباراة، إلا أن كانتي واصل إنجازه المميز، حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم في البطولات الكبرى (كأس العالم/كأس الأمم الأوروبية).

ووفقًا لإحصائيات شبكة أوبتا، شارك كانتي في 17 مباراة في البطولات الكبرى دون أن يتعرض للهزيمة، محققًا 12 فوزًا و5 تعادلات.

كانتي
كانتي

جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية

وتألق كانتي في المباراة ضد هولندا، ونال جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي، بعد حصوله على نفس الجائزة في المباراة الافتتاحية ضد النمسا، والتي فازت فيها فرنسا بهدف دون رد.

مُستقبل واعد لفرنسا في يورو 2024

وعلى الرغم من تعادله في الجولة الثانية، إلا أن منتخب فرنسا لا يزال يملك فرصًا قوية للتأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين خلف هولندا المتصدرة بـ4 نقاط.

مُباريات حاسمة في الجولة الثالثة

وتشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات مواجهتين حاسمتين، حيث يلتقي منتخب هولندا مع النمسا، بينما يلعب منتخب فرنسا ضد بولندا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى