دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بعدما ابتعد عن الاتحاد.. تطور مفاجئ في انتقال نجم ريال مدريد إلى القادسية

اقترب نادي القادسية من إبرام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ بعدما بات على أعتاب الحصول على خدمات نجم نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأول، ناتشو فيرنانديز.

ناتشو

ناتشو، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن، ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وبالتحديد إلى صفوف الاتحاد، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطريفين بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضاً | لماذا تعثرت مفاوضات الاتحاد مع نجم ريال مدريد؟

الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين؛ أكد أن القادسية قد عقداً لمدة عامين إلى ناتشو، مشيراً إلى أن المدافع الإسباني يدرس العرض بجدية ولكنه ينتظر الموقف النهائي لإدارة ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة.


ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانية مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).

ويتواجد ناتشو حالياً رفقة منتخب بلاده إسبانيا من أجل المشاركة في كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو – ألمانيا 2024».

وشارك ناتشو أساسياً رفقة منتخب إسبانيا في مواجهة نظيره الكرواتي، التي انتهت بفوز بلاده 3-0، في افتتاح مشواره في البطولة القارية، قبل أن يجلس على دكة البدلاء أمام إيطاليا، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

اقرأ أيضاً | تركي آل الشيخ يعلن توقيع اتفاقية مع الهلال لتطوير «المملكة آرينا»

ناتشو رفقة منتخب إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى