الكرة العالميةأخبار مصورةأهم الأخباريورو 2024

فيديو | يورو 2024.. النمسا تزيد من متاعب بولندا بثلاثية قاسية

زاد منتخب النمسا من متاعب نظيره البولندي؛ بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «D» ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو – ألمانيا 2024»، على الملعب الأولمبي ببرلين، مساء اليوم الجمعة.

وتقدم منتخب النمسا بهدف مبكر عند الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول حمل توقيع لاعبه غيرنوت تراونر، قبل أن يدرك منتخب بولندا التعادل عند الدقيقة 30 من زمن ذات الشوط عن طريق مهاجمه كريستوف بياتيك، لينتهي نصف المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.


في الشوط الثاني؛ انتفض منتخب النمسا وعاد ليتقدم بتسجيل الهدف الثاني عن طريق كريستوف بومغارتنر عند الدقيقة 66، قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثالث جاء عن طريق ماركو ارناوتوفيتش من ركلة جزاء عند الدقيقة 78.


وبهذا الفوز؛ حصد منتخب النمسا أول 3 نقاط له في البطولة مع فارق أهداف «+1» ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة، وليحافظ على آماله في مواصلة المشوار والتأهل إلى دور ثمن النهائي.

على الجانب الأخر؛ ظل منتخب بولندا برصيد خالي من النقاط مع فارق أهداف «-3» في المركز الرابع والأخير من المجموعة.

ويسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من المجموعة  «D» بمواجهة تجمع المنتخب الفرنسي مع نظيره الهولندي، في وقت لاحق اليوم.

يشار أن الجولة الثالثة والأخيرة سوف تشهد مواجهة بين المنتخب الفرنسي ونظيره البولندي، بينما يواجه منتخب هولندا منافسه النمساوي.

اقرأ أيضًا | مبابي يواجه عقبة قبل مواجهة هولندا بسبب القناع الطبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى