دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الاتحاد يزاحم النصر والهلال على التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

اشتعلت المنافسة بين كبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين؛ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الحصول على خدمات نجم وسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرازيل، كاسيميرو.

اللاعب الدولي البالغ من العمر 32 عاماً يرتبط مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتقدر قيمته التسويقية بـ20 مليون يورو.

كاسيميرو - مانشستر يونايتد
كاسيميرو – مانشستر يونايتد

اقرأ أيضاً | رسميًا .. إبراهيم المهيدب رئيسًا لمجلس إدارة نادي النصر

الصحفي الموثوق البريطاني بن جاكوبس؛ أكد أن كاسيميرو يحظى باهتمام كبير من أندية دوري روشن، حيث يوجد تنافس شديد بين قطبي العاصمة، ناديي الهلال والنصر من أجل التوقيع معه.

بن جاكوبس كشف أيضاً عن اقتحام نادي الاتحاد لسباق التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي، مشيراً إلى أن الصفقة قد تبلغ قيمتها ما يتراوح بين 30 إلى 35 مليون يورو.

إدارة مانشستر يونايتد ترحب بالتخلي عن خدمات كاسيميرو حال تلقي عرض مالي مناسب، خاصة وأن اللاعب البرازيلي تقدم في السن ولم يعد يعتمد عليه بشكل كبير من الجهاز الفني بقيادة الهولندي إريك تين هاج.

كاسيميرو شارك أساسياً مع مانشستر يونايتد بنسبة 63% من إجمالي مباريات الموسم الماضي 2023-2024 بمختلف البطولات، حيث سجل ظهوره في 32 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 8 أهداف.

اقرأ أيضاً | بسبب كاحل ميسي.. إساءات عنصرية في افتتاح كوبا أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى