أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

خطة ريال مدريد للمعارين.. من سيعود ومن سيُباع؟

مع اقتراب موسم 2024/2025، يبدأ ريال مدريد التخطيط للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتشمل الخطة عودة بعض اللاعبين المعارين إلى الفريق الأول، بينما قد يرحل آخرون.

اقرأ أيضا: حقيقة مفاوضات الوحدة مع الأهلي المصري لضم الشناوي.. شوبير يكشف التفاصيل

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد سيبدأ التحضير للموسم الجديد ببعض اللاعبين الذين تواجدوا في الفريق الأول في الماضي، لكن لم يتمكنوا من حجز مكان أساسي، بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين الذين كانوا على سبيل الإعارة هذا الموسم.

ومن بين اللاعبين المعارين الذين قد يعودون إلى ريال مدريد، المهاجم خوسيلو الذي لعب مع إسبانيول الموسم الماضي وأظهر أداءً جيدًا.

ويواجه ريال مدريد خيار شراء خوسيلو من إسبانيول مقابل 1.5 مليون يورو، لكن قرار عودته للفريق الملكي يعتمد على احتياجات الفريق واحتمال صعود إسبانيول إلى دوري الدرجة الأولى.

أما حارس المرمى كيبا أريزابالاغا، فقد انضم إلى ريال مدريد في يناير الماضي بسبب إصابة تيبو كورتوا، وقدم أداءً جيدًا خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق.

ولكن مع عودة كورتوا، قد يرحل كيبا عن ريال مدريد، إلا أن هناك احتمالًا لعودته مرة أخرى في حال رحيل أندري لونين.

وبالنسبة لقلب الدفاع خيسوس فاييخو، فقد أصبح لاعبًا معتادًا على الإعارة من ريال مدريد، حيث لعب مع العديد من الأندية في السنوات الماضية.

ومع بقاء عام واحد على عقد فاييخو مع ريال مدريد، فمن المقرر أن يبدأ الموسم التحضيري مع الفريق الأول، لكن مستقبله مع الفريق غير محدد.

أما الشاب رينيه خيسوس، فقد انضم إلى ريال مدريد من البرازيل بنفس نية ضم رودريجو وفينيسيوس، لكنه لم يحقق نفس النجاح.

ومن المقرر أن يعود خيسوس إلى مدريد بعد فترة إعارة في فروزينوني، لكن مستقبله مع ريال مدريد غير واضح.

وأخيرًا، فإن لاعب الوسط رافا مارين على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى نابولي تحت قيادة أنطونيو كونتي.

وقدم مارين موسمًا جيدًا مع ألافيس على سبيل الإعارة من إشبيلية، وسيدفع نابولي 15 مليون يورو لضمه، مما يعني أنه من غير المرجح أن يعود إلى ريال مدريد.

وبشكل عام، يبدأ ريال مدريد التخطيط للموسم الجديد مع عودة بعض المعارين واحتمال رحيل آخرين، بينما سيحدد أنشيلوتي احتياجات الفريق ويقرر من سيبقى ومن سيغادر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى