أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | ميسي يقود الأرجنتين لإسقاط كندا في افتتاح «كوبا أمريكا 2024»

استهل منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024»، بفوز ثمين على حساب نظيره الكندي، بهدفين من دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، في المنافسات التي تحتضنها الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا | إسبانيا تعيد جماهير إيطاليا لذكريات أليمة

وبسط حامل اللقب كامل النفوذ على ملعب مرسيدس بنز سوبردوم في أتلانتا منذ اللحظة الأولى، إلا أن هدف الأسبقية تأخر حتى الدقيقة 49، بعدما أرسل ليونيل ميسي تمريرة حريرية خلف المدافعين إلى أليكسيس ماك أليستير الذي تعرض لتدخل عنيف من جانب الحارس داخل منطقة الجزاء، إلا أن جوليان ألفاريز لم ينتظر قرار الحكم ليكمل الكرة إلى داخل الشباك.


واستمر ليونيل ميسي المتمرس على أجواء الولايات المتحدة في إرسال الهدايا فوق الميدان، إلا أن التسرع كان السمة الغالبة على هجوم ألبيسيليستي أمام المرمى الكندي، في مشهد تجسد في انفراد المخضرم أنخيل دي ماريا، والذي أهدر بغرابة فرصة لا تصدق.

إلا أن القائد لم يمل من رعونة الرفاق ليرسل هدية جديدة إلى لاوتارو مارتينيز قبل دقيقتين فقط من صافرة الختام، لم يجد مهاجم إنتر ميلان أدنى صعوبة في إيداعها الشباك، ليؤمن أول ثلاث نقاط لصالح الأرجنتين في عداد البطولة القارية، ويعبد طريق الأرجنتين نحو الحفاظ على اللقب.

وحرّك المنتخب الأرجنتيني عداد النقاط إلى الرقم 3 على قمة ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024، في انتظار المواجهة المرتقبة بين منتخبي بيرو وتشيلي، غدًا السبت، فيما بقي رصيد رفاق ألفونسو ديفيز خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى