أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رغم العرض الخيالي.. الحائلي: ميسي رفض الانضمام إلى الاتحاد لهذا السبب

فجر أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أن إدارة العميد قدمت عرضًا خياليًا للتوقيع مع أسطورة التانجو.

اقرأ أيضًا | رئيس الاتحاد يعلق على إمكانية التعاقد مع ميسي

 

وكانت تقارير إعلامية عالمية ربطت بين ميسي والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» في العام الماضي عبر بوابة الهلال أو الاتحاد، بل أضافت أن الأخير يعتزم تقديم راتب سنوي للنجم الأرجنتيني يقدر بـ94 مليون يورو، وذلك قبل أن يقرر ميسي الانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي.

ميسي

وقال الحائلي في تصريحات صحفية: «قدمنا عرضًا بقيمة 1.4 مليار يورو للتعاقد مع ليونيل ميسي في 2023 لكنه رفض لأن عائلته أرادت الذهاب إلى الولايات المتحدة، لقد فوجئت بموقفه، ولم أكن أعتقد أن لاعبًا يمكن أن يرفض مثل هذا العرض الخيالي من أجل عائلته، نحن نحترم ذلك، لأن الأسرة أهم من المال».

وكان ليونيل ميسي انتقل إلى سان جيرمان في صيف 2021 بعدما قضى معظم مسيرته الكروية في صفوف برشلونة وفاز معه بجميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً وعالمياً، إضافة إلى تحقيق العديد من الأرقام القياسية على المستويين الفردي والجماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى