دوري روشن السعوديأهم الأخبار

هدف الهلال في الميركاتو.. ميلان يحدد سعر بيع نجمه البرتغالي لياو

حددت إدارة نادي آسي ميلان الإيطالي؛ مطالبها المالية من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات نجم فريقه الأول لكرة القدم، الدولي البرتغالي رافائيل لياو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لياو البالغ من العمر 25 عاماً يحظى باهتمام كبير من إدارة نادي الهلال، التي تسعى نحو التعاقد مع مهاجم ميلان والمنتخب البرتغالي لتعزيز فريقها الأول استعدادًا للموسم المقبل 2024-2025.

ومنح العجوز البرتغالي جورجي جيسوس؛ مدرب الهلال، الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع لياو لتشكيل هجوم ناري في الموسم المقبل، إلى جوار الثنائي البرازيلي نيمار ومالكوم دي أوليفيرا والهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والجناح السعودي المتألق سالم الدوسري.

اقرأ أيضاً | مدرب البرتغال يلجأ إلى النصر للدفاع عن رونالدو

صحيفةTUTTO mercato  الإيطالية؛ أكدت أن جيري كاردينالي؛ رئيس نادي ميلان، يعتقد أن لياو يستق عرض مالي ضخمة نظراً لقيمته الفنية القوية والمؤثرة رفقة فريقه.

وأضافت بأن رئيس نادي ميلان يتمسك بالحصول على مبلغ 175 مليون يورو تمثل الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد لياو.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن ميلان لن يأخذ في اعتباره أي عروض أقل من قيمة الشرط الجزائي.

لياو، البالغ من العمر 24 عامًا، انتقل إلى ميلان قادمًا من ليل الفرنسي في صيف 2019، ليصبح أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الفريق، حيث دافع عن ألوان النادي اللومباردي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3548 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 29 هدفًا.

لياو

ويتواجد لياو حالياً رفقة منتخب بلاده البرتغال من أجل المشاركة في منافسات كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو – ألمانيا 2024».

ويتواجد منتخب البرتغال ضمن المجموعة «F» رفقة منتخبات التشيك وتركيا وجورجيا.

اقرأ أيضاً | النصر يضع شرطاً وحيداً للموافقة على رحيل ماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى