أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودييورو 2024

النصر يزاحم الاتحاد على صفقة إيطالية

دخلت إدارة نادي النصر، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، مهاجم فريق يوفنتوس، من أجل تدعيم صفوف العالمي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بأحد أبرز نجوم الكالتشيو، في مهمة شاقة بحثًا عن استعادة ذاكرة الألقاب.

اقرأ أيضًا: عاجل رسميًا | ريال مدريد vs آتالانتا.. تحديد موعد السوبر الأوروبي

ويطارد نادي العاصمة السعودية أحد أبرز الأهداف التي يرغب الغريم الأصفر الاتحاد في اصطيادها في ميركاتو صيف 2024؛ من أجل ترميم الهجوم، خاصة مع استقرار النمور على فض الشراكة مع عبدالرزاق حمدالله، في ظل صعوبة استمرار ثنائية المغربي مع القائد الفرنسي كريم بنزيما.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن وصيف دوري روشن قدم طلبًا إلى لجنة الاستقطاب من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، والذي يبدو هدفًا مغريًا على طاولة العديد من الأندية الكبيرة في ميركاتو الصيف الجاري.

كييزا - يوفنتوس
كييزا – يوفنتوس

ولفت التقرير إلى أن النصر لم يكن الطرف السعودي الوحيد الطامح إلى التعاقد مع هداف السيدة العجوز في الصيف، حيث أبدى الاتحاد أيضًا اهتمامًا متزايدًا بالحصول على خدمات الدولي الإيطالي، إلى جانب الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وآستون فيلا.

وتدور المفاوضات بشأن مهاجم اليوفي في الغرف المغلقة عبر وكيل الإيطالي، في الوقت الذي ينصب تركيز كييزا على قيادة منتخب الآزوري في نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، حيث تجاوز حامل اللقب عقبة الافتتاح بشق الأنفس، أمس السبت، على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف.

وكان المختص في سوق انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أوضح عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، في وقت سابق: «أن وكيل فيديريكو كييزا يناقش في الوقت الحالي جميع الخيارات المتعلقة بمستقبل الجناح الإيطالي».

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق: «يمكن ليوفنتوس السماح لفيدريكو كييزا بمغادرة أليانز ستاديوم في حالة العرض الجيد، حيث ينتهي العقد الحالي في يونيو 2025، وحتى الآن لا يوجد قرار نهائي بعد لأن المحادثات لا تزال في مراحلها المبكرة».

ويعد كييزا أحد أبرز اللاعبين في بطولة الدوري الإيطالي؛ حيث سجل 10 أهداف في 37 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الماضي وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما أنه يمتلك مزايا فنية عديدة من بينها القدرة على التسديد بكلتا قدميه بمهارة وقوة فائقة.

كييزا، الذي حصل على جائزة رجل المباراة أمام ألبانيا في افتتاح يورو 2024، مر بمسيرة متقلبة رفقة يوفنتوس منذ انتقل إلى تورينو قادمًا من فيورنتينا، ليصبح قريبًا من مغادرة الكالتشيو، في صفقة من المرتقبة أن تنعش خزانة السيدة العجوز بنجو 40 مليون يورو، وهو الرقم الذي يبدو في متناول النصر لحسم الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى