دوري روشن السعوديأهم الأخبار

صفقة انتقال نجم ريال مدريد إلى الاتحاد مهددة بالفشل.. لهذا السبب

باتت صفقة تعاقد نادي الاتحاد مع نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، ناتشو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مهددة بالفشل.

ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن، ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وبالتحديد إلى صفوف النصر أو الاتحاد، علماً بأن صحيفة L’Équipe الفرنسية، أكدت اقتراب اللاعب أكثر من قلعة النمور.

ناتشو

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يقطع الطريق على «أندية روشن» ويخطف جوهرة بالميراس

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن مفاوضات انتقال ناتشو فيرنانديز إلى الاتحاد تعثرت، بسبب أن جزء من إدارة العميد غير مقتنع بالتوقيع مع اللاعب ولا يراه إضافة مثالية لدفاع الفريق.

وكتب رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «الشكوك جدية حول انتقال ناتشو إلى الاتحاد، حيث إن الطرفين (اللاعب والنادي) لم يمنحا الضوء الأخضر للصفقة، رغم الوصول إلى مرحلة متقدمة من المحادثات بشأن عقد لمدة عامين».

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق: «ما يزال ريال مدريد ينتظر رد ناتشو، ويتوقع أن ينهي اللاعب هذا المسلسل بقراره النهائي في الأيام المقبلة».


ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانية مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).

اقرأ أيضًا:

صدمة قوية.. الاتحاد يخطف نجم ريال مدريد قبل النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى