أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«تايلور سويفت» تجبر كلوب على العودة إلى ليفربول

لم يكد الألماني يورجن كلوب، قائد ثورة التصحيح في نادي ليفربول على مدار السنوات التسع الماضية، يحزم الحقائب بعيدًا عن جدران أحمر مرسيسايد مع نهاية الموسم الموسم المنصرم، حتى قرر العودة سريعًا إلى آنفيلد من أجل تلبية نداء تايلور سويفت.

اقرأ أيضًا:

قائد الاتحاد يطرق أبواب الدوري المصري

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الجمعة، أن يورجن كلوب أعلن عن العودة مجددًا إلى أنفيلد على نحو مفاجئ، ليس من أجل التواجد على رأس العارضة الفنية لحامل لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفية، ولكن لحضور حفل المطربة الشهيرة تايلور سويفت.

ولفت التقرير إلى أن يورجن كلوب الذي قرر التخلي طواعية عن مقعده الوثير في آنفيلد عقب نهاية الموسم المنصرم والذي شهد العديد من التقلبات، إلا أن العودة جاءت سريعة وسط جماهير الريدز لمشاهدة الحفل الفني الذي أقيم في معقل الليفر.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Jürgen Klopp‎‏ (@‏‎kloppo‎‏)‎‏


وأوضح أم كلوب شوهد رفقة زوجته أولاً التي كانت ترتدي اللون الوردي، حيث بدأت سويفت ثلاث ليالٍ في معقل الريدز في جولة Eras Tour التي حطمت الأرقام القياسية، وفاجأ كلوب الجميع برسالة مؤثرة: «العودة إلى مكان أعرفه جيداً جدًا.. أراكم في آنفيلد».

وأعرب كلوب عن سعادته الغامرة بالتواجد مجددًا بين جماهير ليفربول في مناسبة خاصة، معقبًا: «المرة الأولى التي نذهب فيها إلى هنا ليس من أجل مباراة كرة قدم، أو خارج خطوط آنفيلد، ولكن في المدرجات، لمشاهدة المتألقة تايلور سويفت».

يورجن كلوب
يورجن كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى