أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

الاتحاد يطارد مدافع برشلونة في ميركاتو الصيف

واصلت إدارة نادي الاتحاد، التحرك بخطوات متأنية في سوق انتقالات الصيف الجاري من أجل تدعيم صفوف النمور بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم صفري مخيب، ارتبط في أذهان مدرج العميد بانتدابات لم ترق إلى مستوى طموحات بطل الثنائية في 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. نهاية مسيرة دي زيربي مع برايتون

وفتح الاتحاد قنوات اتصال مع العديد من الأسماء الرنانة في أوروبا من أجل تجديد الدماء في عروق الفريق في رحلة استعادة ذاكرة الألقاب، بعدما استقر على فض الشراكة مع السواد الأعظم من المحترفين الأجانب لفتح الباب أمام صفقات من العيار الثقيل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن النادي السعودي اقتحم سباق التعاقد مع الدولي الفرنسي جول كوندي، مدافع برشلونة الإسباني، في ميركاتو الصيف، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك الفريق الكتالوني ببقاء قلب دفاع الديوك.

كوندي

ولفت التقرير إلى أن الاتحاد يرغب في تدعيم الدفاع بصفقات قوية، لتعويض الرحيل المرتقب للقائد أحمد حجازي، بعدما أمضى 4 مواسم رائعة رفقة أصفر جدة، إلا أن تراجع المردود بسبب تتابع الإصابات دفع إدارة النمور إلى فض الشراكة مع «الحاجز».

ويرغب الاتحاد في إسالة لعب إدارة خوان لابورتا بعرض لا يقام ينعش خزانة النادي الكتالوني الخاوية، لتحويل بوصلة كوندي صوب الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم من ارتباط الفرنسي بعقد مع البارسا حتى 2027، معولًا على تواجد أكثر من مدافع مميز في كامب نو، أبرزهم، رونالد أراوخو، إينييجو مارتينيز، كريستنسن، وكوبارسي.

أحمد حجازي – الاتحاد

وانضم حجازي إلى الاتحاد قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صيف عام 2020 على سبيل الإعارة قبل أن يقرر العميد تحويل التعاقد مع إلى شراء نهائي، حيث خاض الحاجز حتى الآن 101 مباراة بقميص النمور، ساهم خلالها في تسجيل 12 هدفاً، كما توج مع الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى