دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

القادسية يراقب مستقبل حارس مرمى منتخب مصر الأول

يترقب نادي القادسية موقف حارس مرمى منتخب مصر الأول، محمد الشناوي، رفقة ناديه الأهلي المصري، من أجل معرفة مدى إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشناوي البالغ من العمر 25 عاماً يرتبط مع الأهلي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته التسويقية بـ2 مليون يورو.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حارس مرمى منتخب مصر الأول ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي بسبب الإصابة، حيث اعتمد المارد الأحمر، على البديل مصطفى شوبير، علماً بأن الشناوي عاد للمشاركة في المباريات رفقة الفراعنة خلال مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، هذا الشهر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

القادسية استفسر عن طلبات محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بحسب صحيفة المصري اليوم، من أجل تقديم عرض رسمي للنادي الأحمر، خلال الصيف الجاري

ويرغب القادسية في الحصول على خدمات الشناوي، سواء عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

الشناوي حرس مرمى الأهلي في 283 مباراة، نجح بالحفاظ على شباكه نظيفة في 158 مباراة بمختلف البطولات، وقد توج بـ22 لقباً، أبرزها دوري أبطال أفريقيا (4 مرات).

تعثر مفاوضات فنربخشة مع محترف النصر لهذا السبب

يشار أن القادسية؛ اليوم الإثنين الماضي، أعلن تعاقده مع حارس المرمى البلجيكي كوين كاستيلس، في إطار خطة دعم صفوف فريقه الأول لكرة القدم استعداداً للمشاركة في دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم المقبل 2024-2025.

وأوضح القادسية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» أنه حصل على خدمات كاستيلس بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

رسمياً.. القادسية يتعاقد مع حارس المرمى البلجيكي كوين كاستيلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى