دوري روشن السعوديأهم الأخبار

تعثر مفاوضات فنربخشة مع محترف النصر لهذا السبب

باتت مفاوضات إدارة فريق فنربخشة التركي مع محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، البرازيلي أندرسون تاليسكا، في اتجاهها نحو طريق مسدود بسبب خلافات بين الطرفين بشأن الأمور المالية.

تاليسكا البالغ من العمر 30 عاماً يرتبط مع النصر بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البرازيلي 15 مليون يورو.

تاليسكا
تاليسكا

إدارة فنربخشة فتحت قنوات اتصال مع تاليسكا من أجل معرفة مدى إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب وسائل الإعلام التركية، خاصة وأن إدارة النصر باتت منفتحة أمام رحيله.

وحددت إدارة النصر في وقت سابق مطالبها المالية من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدمات تاليسكا، حيث اشترطت الحصول على 8 مليون يورو.

وتسعى إدارة النصر لتجديد دماء فريقها الأول لكرة القدم عن طريق التعاقد مع أسماء جديدة في الخط الهجومي، في الوقت الذي يغيب فيه تاليسكا عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

فنربخشة تواصل مع تاليسكا للاستفسار عن التعاقد معه خلال الفترة الصيفية، إلا هناك أزمة بين الأطراف بسبب المبالغ المالية.

تاليسكا يتقاضى 12 مليون يورو سنويًا من نادي النصر، فيما عرض فنربخشة 7 ملايين يورو على اللاعب كحد أقصى، وهو ما قد يعطل إتمام الصفقة

وسبق لتاليسكا أن لعب في دوري السوبر التركي ضمن صفوف بشكتاش خلال الفترة من 2016 إلى 2018، ومعه شارك في 80 مباراة، أحرز 37 هدفاً وصنع 14 آخرين.

ويشكل أندرسون تاليسكا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النصر منذ انتقل إلى الرياض قادمًا من جوانجزو الصيني في صيف 2021، حيث دافع عن ألوان العالمي في 25 مباراة لحساب جميع المنافسات بالموسم الماضي 2023-2024، بمعدل 2029 دقيقة، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

نجم آرسنال على أعتاب دوري روشن في ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى