أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

رسميًا.. ميلان يستعين بالمدرسة البرتغالية في مهمة استعادة الهيبة

نجحت إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي في حسم ملف المدير الفني الجديد، بالتعاقد مع البرتغالي باولو فونسيكا في مهمة شاقة من أجل إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل سان سيرو، في أعقاب فض الشراكة مع المدرب المخضرم ستيفانو بيولي بعد موسم مخيب.

اقرأ أيضًا:

عاجل | المنتخب السعودي يكشف عن طبيعة إصابة محمد العويس

وأعلن النادي الإيطالي، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل؛ عن التوصل إلى اتفاق رسمي مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني السابق لفريق ليل الفرنسي، ليقود الروسونيري اعتبارًا من الموسم المقبل.

وأوضح زلاتان إبراهيموفيتش، المستشار الإداري للنادي الإيطالي، في مؤتمر صحفي للكشف عن هوية المدرب الجديد: «فونسيكا سيكون سيكون المدير الفني لميلان، اخترنا مدرب ليل السابق لأننا نريد أداء كرة هجومية مع سيطرة تامة، ولا ننسى هنا أن نشكر بيولي على كل ما حقق في سان سيرو».


باولو فونسيكا، البالغ من العمر 51 عامًا، يتأهب لتجربة ربما تكون الأصعب في مسيرته حتى الأن على رأس الكبير الإيطالي ميلان، بعدما أمضى عامين على رأس العارضة الفنية لفريق ليل، كما يعرف جيدًا أجواء الكالتشيو عندما كان مدربًا لنادي روما بين عامي 2019 و2021.

وقرر نادي ميلان الإيطالي، في وقت سابق، فك الارتباط مع المدير الفني المخضرم ستيفانو بيولي، مع نهاية الموسم الحالي، في نهاية بدت منطقة إلى حد كبير بعدما أمضى الروسونيري موسمًا باهتًا للنسيان، بعدما ضل مجددًا طريق الألقاب.

بيولي

بيولي، الذي يقود آخر مباراة على رأس العارضة الفنية لفريق ميلان في سان سيرو أمام ضيفه سالرنيتانا، في الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإيطالي، السبت، تولي تدريب الروسونيري في 2019 وقاد الفريق لحصد السكوديتو في عام 2022 لأول مرة بعد غياب دام 10 قرابة سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى