أهم الأخبارالكرة العالمية

قبل «كوبا أمريكا».. الحزن يسيطر على ليونيل ميسي لهذا السبب

اعترف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، أنه شعر بالكثير من الحزن لأن أيقونة ألبيسيليستي دييجو أرماندو مارادونا رحل عن عالمنا قبل أن يستمتع برؤية راقصي التانجو يرفعون كأس العالم في 2022.

اقرأ أيضًا:

مدافع نوتينجهام يكيل المديح إلى ليونيل ميسي قبل «كوبا أمريكا»

وأكد ليونيل ميسي، في تصريحات عبر شبكة ««ESPN Argentina»، اليوم الخميس: «نعم لقد شعرت بالكثير من الحزن لأن مارادونا لم يكن حاضرًا في مشهد استعادة الأرجنتين لقب كأس العالم بعد غياب دام قرابة 4 عقود، أعرف جيدًا كم كام يحلم بتلك اللحظة العظيمة».

وحول الأحاديث التي أثيرت بشأن الجفاء الذي سيطر على العلاقة مع مارادونا، شدد ليو على أن الاحترام رسم ملامح العلاقة مع الأسطورة الراحل الذي يبقى أحد أيقونات كرة القدم عبر التاريخ، معقبًا: وحول ذكريات الحصول على لقب المونديال في قطر بعد طول انتظار والاحتفال الصاخب في أحضان مسلة «نويبي دي خوليو»، قال ميسي بعد أن مر شريط الأحداث سريعًا أمام ناظريه: «لقد عشنا المونديال معًا، كانت تجربة لا تُنسى».

وعرج ميسي للحديث عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024، موضحًا أنه تحدث بالفعل مع خافيير ماسكيرانو، مدرب ألبيسيليستي الأولمبي، وحسم قراره النهائي بشأن عدم المشاركة رفقة الفريق الباحث عن الذهب للمرة الثالثة، والمفقود منذ عام 2008.

ويترقب رجال المدرب ليونيل سكالوني مواجهة تبدو في المتناول على الورق أمام جواتيمالا، في آخر استعدادات المنتخب الأرجنتيني قبل خوض غمار بطولة كوبا أمريكا، والتي يطمح خلالها ألبيسيليستي للحفاظ على اللقب للمرة الثانية تواليًا والسادسة عشر في التاريخ.

الشهراني وميسي

ويلعب منتخب الأرجنتين، حامل اللقب، في المنافسات القارية التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا، ضمن فرق المجموعة الأولى، إلى جوار منتخبات كندا وبيرو وتشيلي.

ويقص راقصو التانجو شريط البطولة أمام نظيره الكندي، يوم السبت 21 يونيو الجاري، قبل أن يصطدم مع تشيلي بالتخصص، بعد خمسة أيام من هذا الموعد، فيما يسدل الستار عن مباريات الدور الأول أمام بيرو، في يوم الأحد 30 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى