أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حارس الأردن يدور في فلك الدوري السعودي

بات الدولي الأردني يزيد أبوليلي، حارس مرمى فريق الجبلين الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو»، هدفًا مشروعًا لأندية دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها بألوان النشامى.

اقرأ أيضًا:

عاجل | سعود عبدالحميد على رادار أندية الدوري الإنجليزي

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين، أبدى اهتمامًا بالحصول على خدمات الحارس الأردني المخضرم، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ميركاتو الصيف، حيث ينتظر مهمة شاقة في الموسم المقبل عندما يصطدم مع كبار القوم.

ويدرك نادي الخلود صعوبة مهمة التعاقد مع يزيد أبوليلي، خاصة مع دخول أكثر من طرف على خط المفاوضات مع حارس الجبلين، البالغ من العمر 31 عامًا، يتقدمهم نادي العروبة، الصاعد أيضًا إلى دوري المحترفين، وفقًا لموقع «كووورة».

وقدّم يزيد أبوليلى مستويات رائعة رفقة المنتخب الأردني في العام الجاري، حيث قاد رفاق المدرب المغربي الحسين عموتة إلى نهائي كأس آسيا لكرة القدم 2024 في قطر، لأول مرة في تاريخ النشامي، قبل أن يفقد اللقب الكبير على نحو درامي لصالح صاحب الضيافة.

وتألق حارس الجبلين لم يتوقف عند حدود التأهل إلى المشهد الختامي في «قطر 2024»، وإنما امتد إلى التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث ساهم في تربع النشامي على قمة المجموعة السابعة بفارق الأهداف فقط أمام الأخضر السعودي، ليعبر بأريحية إلى الدور الثالث في مهمة البحث عن بطاقة المونديال.

ولا يبدو يزيد أبوليلي غريبًا عن أجواء الكرة السعودية، وهو الأمر الذي حوّل أنظار الثنائي الصاعد حديثًا صوب حارس النشامي، حيث قدّم أوراق الاعتماد أيضًا رفقة فريق الجبلين، منذ انتقل إلى دوري يلو في شتاء 2023 على سبيل الإعارة قادمًا من الفيصلي الأردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى