أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

ضبابية تُحيط بمستقبل كيميتش مع بايرن

أفادت تقارير إعلامية صباح اليوم الخميس بوجود تطورات جديدة بشأن مستقبل جوشوا كيميتش، نجم نادي بايرن ميونخ، حيث لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق حول توقيع عقد جديد مع النادي.

وينتهي عقد كيميتش مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، وسط تراجع ملحوظ في مستوى اللاعب خلال الموسم الماضي، ما أثار تساؤلات حول مستقبله مع الفريق.

اقرأ أيضا

مفاوضات تشيزني تتوقف.. خلافات داخل النصر تعرقل الصفقة

ووفقًا للصحفي ماكسيمين كوخ من شبكة سكاي سبورتس، فإن كيميتش قد يبقى في صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم المقبل، مع رغبة اللاعب في الحصول على ضمانات بشأن النجاح مع الفريق الموسم المقبل.

وأوضح كوخ أن كيميتش يحصل حاليًا على راتب سنوي يقدر بـ 20 مليون يورو، ويريد ضمانات بشأن حصوله على راتب مماثل في عقده الجديد، مع شعوره بثقة النادي في قدراته.

وأضاف كوخ: “يفضل جوشوا كيميتش البقاء في بايرن، بشرط أن يشعر بثقة النادي ويمكن التوصل إلى اتفاق بشأن الراتب (يحصل كيميش حاليًا على 20 مليون يورو سنويًا) ومع ذلك، فإن رؤساء بايرن مترددون. في الوقت الحالي لا توجد عروض من أي نادي، من غير المتوقع اتخاذ قرار نهائي إلا بعد اليورو”.

من جانبه، أكد كيميتش في أكثر من مناسبة أن مصيره مع بايرن ميونخ ليس بيده، وأن هناك أطراف عديدة يجب أن تحسم الأمر.

ويُعدّ نادي برشلونة هو أبرز المرشحين للتعاقد مع كيميتش خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن ترددات إدارة بايرن ميونخ وعدم وجود عروض رسمية حتى الآن قد تُعيق إتمام هذه الصفقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى