أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مدافع نوتينجهام يكيل المديح إلى ليونيل ميسي قبل «كوبا أمريكا»

كال الدولي الأرجنتيني جونزالو مونتييل، مدافع فريق نوتينجهام فورست الإنجليزي، المديح إلى أسطورة ألبيسيليستي ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، مشددًا على أن البرغوث يبدو في قمة الحماس لخوض غمار نهائيات كوبا أمريكا 2024، التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

تجاهل «التصنيف الثالث».. مانشيني يكشف سر الخسارة أمام الأردن

وأوضح جونزالو مونتييل، في مؤتمر صحفي قبيل ساعات من المعترك القاري: «أرى ليونيل ميسي سعيدًا ومتحمسًا للغاية، أحاول الاستمتاع بكل لحظة إلى جوار هذا القائد الفريد، كما أن رؤية “البرغوث” على أرض الملعب أمر مميز بالفعل».

وأضاف مدافع نوتينجهام، قبيل مواجهة جواتيمالا في آخر وديات الأرجنتين قبل كوبا أمريكا 2024: أن ليونيل ميسي منح دفعة كبيرة إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، منذ انضم إلى صفوف فريق إنتر ميامي، معقبًا إنه دوري في تطور، وبه لاعبون جيدون للغاية، لقد أصبحت البطولة تنافسية للغاية، ومع وصول ليو تحسن المستوى كثيرًا.

ميسي - الارجنتين
ميسي – الارجنتين

ويترقب رجال المدرب ليونيل سكالوني مواجهة تبدو في المتناول على الورق أمام جواتيمالا، في آخر استعدادات المنتخب الأرجنتيني قبل خوض غمار بطولة كوبا أمريكا، والتي يطمح خلالها ألبيسيليستي للحفاظ على اللقب للمرة الثانية تواليًا والسادسة عشر في التاريخ.

ولفت مونتييل إلى أنه يجهل ما يمكن أن يحدث في المستقبل رفقة النادي الإنجليزي الذي يقوده البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، معقبًا: «ما زلت لا أعرف، اليوم التركيز منصب بالكامل على ما سيحدث هنا، أحاول أن أفكر في المنتخب الأرجنتيني فقط في الوقت الحالي».

ميسي - الارجنتين
ميسي – الارجنتين

وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا معنويًا على حساب نظيره الإكوادور، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما الإثنين، على ملعب سولدير فيلد في مدينة شيكاغو الأمريكية، ضمن استعدادات ألبيسيليستي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويلعب منتخب الأرجنتين، حامل اللقب، في المنافسات القارية التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا، ضمن فرق المجموعة الأولى، إلى جوار منتخبات كندا وبيرو وتشيلي.

ويقص راقصو التانجو شريط البطولة أمام نظيره الكندي، يوم السبت 21 يونيو الجاري، قبل أن يصطدم مع تشيلي بالتخصص، بعد خمسة أيام من هذا الموعد، فيما يسدل الستار عن مباريات الدور الأول أمام بيرو، في يوم الأحد 30 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى