أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بـ«سلطات منقوصة».. تن هاج ينجو من مقصلة مانشستر يونايتد

تزايدت حظوظ الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في البقاء على مقعده الوثير بين جدران أولد ترافورد في الموسم المقبل، على الرغم من الحصاد المخيب، وذلك بعد فشل إدارة الشياطين الحمر في التوصل إلى اتفاق مع مدرب آخر في مشهد غير معتاد.

اقرأ أيضًا:

تجاهل «التصنيف الثالث».. مانشيني يكشف سر الخسارة أمام الأردن

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن النادي الإنجليزي قرار تجديد الثقة في المدرب الهولندي لقيادة الشياطين الحمر في الموسم المقبل، بعدما نجح في إنقاذ رقبته في الرمق الأخير بحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي من بين أنياب الجار المدجج بالنجوم مانشستر سيتي.

ولفت التقرير إلى أن مانشستر يونايتد لعام آخر تحت إمرة تن هاج، على الرغم من شبح الإقالة الذي خيم على الهولندي على مدار الأشهر القليلة الماضية، في ظل النتاج المخيبة، إلا أن فوز المانيو بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ المدرب من الرحيل.

وأكمل التقرير أن يطمع في استنساخ تجربة السير أليكس فيرجسون في أولد ترافورد قبل 34 عامًا، عندما استهل المسيرة رفقة مانشستر يونايتد عام 1990 بالطريقة ذاتها، حيث منحه لقب كأس الاتحاد فرصة البقاء على رأس العارضة الفنية للشياطين الحمر، قبل أن يكمل بعدها مسيرة مرصعة بالذهب.

وختم التقرير بالتأكيد على أن استمرار مدرب آياكس أمستردام الهولندي سيبقى في أولد ترافورد ولكن عبر سلطات منقوصة، وتحديدًا فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة، بعدما أنفق 400 مليون جنيه إسترليني على مدار موسمين دون أن يلبي طموحات عشاق أحمر المدينة الصناعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى