أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

صور | تصفيات المونديال.. ريمونتادا قطرية تحبط صحوة الهند

قلب منتخب قطر الطاولة على رأس ضيفه الهند، بعدما حوّل التأخر بهدف إلى فوز درامي بثنائية، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا:

هل خان محمد صلاح برشلونة من أجل يورجن كلوب؟

فاجئ المنتخب القادم من دلهي الجميع بعدما سجل هدف الأسبقية عند الدقيقة 37، عن طريق لاليانزوالا تشاهتجتي، إلا أن العنابي رفض الانسياق إلى الخسارة أمام الهنود، لينجح في معادلة النتيجة عن طريق معتز البسطامي، قبل أن يخطف أحمد الراوي هدف الفوز لصالح بطل آسيا قبل 5 دقائق من صافرة الختام.


وغرد الأدعم خارج سرب صدارة ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقاط، بفارق 9 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر الكويت، الذي عاد من بعيد ليحقق فوزًا قاتلًا على أفغانستان، فيما تجمد رصيد الهند عند 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام الأفغان متذيل الترتيب.

وحسم المنتخب القطري تذكرة التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 المقرر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، إلى جوار الأزرق الكويتي، كما أمّن الثنائي العربي حجز مقعد في كأس آسيا «السعودية 2027».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى