أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ريال مدريد يفتح الطريق أمام الأهلي لضم صفقة ألمانية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن انسحاب إدارة نادي ريال مدريد، من سباق التعاقد مع الألماني جوشوا كيميش، لاعب نادي بايرن ميونخ؛ حيث يعد المدافع البافاري أحد أبرز الأهداف للنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يجدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم دفاع بايرن ميونخ في الصيف

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد انسحبت من سباق التوقيع مع كيميش، في ظل اهتمام نادي برشلونة من اللاعب الألماني.

جوشوا كيميش البالغ من العمر 29 عاماً يرتبط مع بايرن ميونخ بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته التسويقية كلاعب بـ50 مليون يورو.

كيميش
كيميش

وأوضحت أن نادي ريال مدريد، قد وضع كيميش كبديل لمواطنه توني كروس، الذي قرر تعليق الحذاء نهائيًا، مشيرة إلى أن إدارة المرينجي تسعى للتعاقد مع لاعبين شباب، بينما يبلغ كيميش عامه الـ30 في فبراير المقبل.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتي، قد أكد أن الأهلي عاد ليجدد محاولته التعاقد مع كيميش بعدما فشلت مساعيه خلال ميركاتو الشتاء الماضي (يناير 2024).

وأكد جالتي أن الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي يبذل كل ما في وسعه لإقناع بايرن ميونخ وكيميش بإمكانية القدوم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

كيميتش - بايرن ميونخ
كيميتش – بايرن ميونخ

الصحفي الإيطالي الشهير أوضح أن الأهلي سوف يحاول تنظيم اجتماع مع اللاعب الألماني بالفعل قبل بداية منافسات كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

كيميش شارك مع بايرن ميونخ في 390 مباراة حتى الآن؛ أحرز خلالها 42 هدفاً وصنع 104 آخرين، كما توج بـ20 بطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى