أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بطل كأس العالم.. حارس مرمى جديد على طاولة النصر

تسعى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لإنهاء أزمة الفريق في مركز حراسة المرمى، وذلك مع اقتراب رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا، عن صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المستوى المتراجع الذي ظهر به خلال الموسم الرياضي الماضي.

اقرأ أيضًا:

«كييزا مطلب الاتحاديين».. جماهير العميد تضغط للتعاقد مع نجم يوفنتوس

وكشفت قناة «TYC» الأرجنتينية، عن دخول الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني ونادي أستون فيلا الإنجليزي، في قائمة إدارة النصر، لسد حاجاتها في حراسة المرمى؛ حيث بات الحارس المتوج بكأس العالم 2022 مع التانجو، على رأس اهتمامات إدارة العالمي.

إيميليانو مارتينيز

وأشارت إلى أن إدارة نادي النصر بدأت في المفاوضات مع الحارس الأرجنتيني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد مارتينيز أحد أبرز حراس المرمى حول العالم؛ حيث قاد منتخب بلاده رفقة الأسطورة ليونيل ميسي، إلى التتويج ببطولة كوبا أمريكا وبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان نادي النصر، قد أبدى اهتمامه بالبرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، وذلك مع وجود أخبار تفيد باقتراب خروجه من النادي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الماضي.

إيدرسون البالغ من العمر 30 عاماً لديه عقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى 30 يونيو من عام 2026، وتقدر قيمته التسويقية بـ40 مليون يورو.

إيدرسون انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من بنفيكا البرتغالي خلال صيف 2017، ومع الفريق السماوي شارك في 332 مباراة، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 155 مباراة، وقد توج بـ17 بطولة.

إيدرسون
إيدرسون

وكان البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، ضمن قائمة نادي النصر لحراسة عرين العالمي، ولكن قوبل الأمر بالرفض من جماهير نادي النصر، نظرًا لعامل السن؛ حيث يبلغ تشيزني 34 عامًا، كما أنه لا يشارك باستمرار مع السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى