الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | لفتة طيبة.. الهلال يكرم أيقونة مشجعي نهائي كأس خادم الحرمين

أقدم نادي الهلال على لفتة طيبة بعدما استقبل المشجع الهلالي؛ شامي الفهامي، الذي جذب أنظار إليه خلال تشجيعه للزعيم في مواجهة الغريم اللدود النصر، بنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال فاز على النصر بركلات الجزاء الترجيحية (5-4) بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ليتوج بلقب أغلى الكؤوس للمرة الحادية عشر في تاريخه.

فهد بن نافل يعلن ترشحه لرئاسة مؤسسة الهلال غير الربحية

وظهر شامي الفاهمي وهو من ذوي الهمم بفقدانه البصر في مدرجات الهلال وهو يستمع في المدرج لشرح أحد رفقائه لما يحدث في الملعب.

ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» مقطع فيديو ظهر من خلاله مشجعه شامي الفاهمي، وكان في استقباله مسئولو النادي، حيث وجرى تكريمه بلقطات تذكارية مع البطولات التي حصدها الفريق هذا الموسم 2023-2024.

وعلى هامش تكريمه؛ علق الفاهمي: «فخور لتشجيع الهلال، وأتمنى أن أكون في هذا المدرج دائمًا وأبدًا أتشرف بالانتماء لهذا الفريق الذي أشجعه منذ الطفولة».

وأضاف المشجع الهلالي: «سوف نحتفل بالرباعية بإذن الله في الموسم القادمة، وليس ثلاثية فقط».

واختتم الفاهمي مؤكداً على تشرفت بزيارة نادي الهلال، ومقدماً شكره إلى إدارة النادي لترتيب هذه الزيارة برئاسة فهد بن نافل.

يشار أن فريق الهلال الأول لكرة القدم حصد الثلاثية التاريخية في الموسم المنصرم 2023-2024، حيث توج بـ«دوري روشن السعودي للمحترفين – كأس خادم الحرمين الشريفين – كأس السوبر السعودي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى