أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صديق رونالدو يطرق أبواب النصر

يبدو أن أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، سيكون كلمة السر في صفقات العالمي في سوق انتقالات الصيف الجاري، سواء من ناحية المشاركة في اختيار العناصر الجديدة أو الدخول في مفاوضات مباشرة لإقناع الأسماء المختارة بشد الرحال صوب الرياض.

اقرأ أيضًا:

عقب الفوز على باكستان.. المسحل يبعث برسالة خاصة إلى جماهير الأخضر

ويتأهب النصر لخوض عملية إحلال وتجديد واسعة في صفوف وصيف دوري روشن للمحترفين، بعد موسم صفري مخيب، حيث استقرت إدارة أصفر الرياض على بقاء المدرب البرتغالي لويس كاسترو، على أن يتم تجديد الدماء في عروق الفريق، والتخلص مع الحمل الزائد.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يتولى ملف إقناع قلب دفاع بورتو البرتغالي كيبلير لافرين «بيبي» بالانتقال إلى صفوف النصر في الموسم المقبل، من أجل ترميم الخط الخلفي، الذي شكّل صداعًا في رأس لويس كاسترو رغم تواجد أسماء بحجم إيمريك لابورت وعبدالإله العمري.

بيبي ورونالدو

ولفت التقرير إلى أن بيبي، البالغ من العمر 41 عامًا، لم يحسم قراره النهائي بشأن الخطوة القادمة مع اقتراب رواية مدافع ريال مدريد السابق من الفصل الأخير في الدراجاو، حيث يبدو حائرًا بين اللعب مجددًا إلى جوار رفيق الدرب كريستيانو رونالدو أو تعليق الحذاء.

وشدد التقرير على أن بيبي لن يكون ضمن مخطط نادي بورتو في الموسم المقبل، بعدما أكد فيلاش بواش، رئيس النادي البرتغالي، على أن مسيرة المدافع المخضرم انتهت مع الفريق لاعبًا، مع عرض فكرة توليه منصبًا إداريًا في الدراجاو.

البرتغالي كيبلير بيبي
البرتغالي كيبلير بيبي

وختمت «آس» تقريرها، بالتأكيد على أن قلب الدفاع البرتغالي المخضرم يفاضل بين اعتزال كرة القدم بعد مسيرة مرصعة بالذهب، أو خوض مغامرة جديدة بين جدران النصر، وذلك في خضم التفكير على مرحلة ما بعد بورتو، بعد أن وصلت المهمة في الدراجاو إلى خط النهاية.

وكان بيبي عاد إلى بورتو في شتاء 2019 بعد موسم وحيد بألوان بشكتاش التركي، حيث دافع عن شعار النادي البرتغالي في 34 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم المنصرم، بمعدل 2995 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى