المنتخب السعوديأهم الأخبار

عقب الفوز على باكستان.. المسحل يبعث برسالة خاصة إلى جماهير الأخضر

بعث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ ياسر المسحل؛ برسالة خاصة إلى الجماهير السعودية عقب تأهل المنتخب الوطني الأول إلى الدور الثالث والأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكتب المسحل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «نبارك للجمهور السعودي تأهل منتخبنا الوطني إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، وشكرًا للاعبين والجهازين الفني والإداري على ما بذلوه من جهود».

وأضاف المسحل: «جزيل الشكر والامتنان لأخي سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية باكستان نواف المالكي؛ على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها، كما أشكر الأشقاء في جمهورية باكستان على كرم الضيافة».

وحقق المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً وسهلاً على حساب مضيفه منتخب باكستان، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، على ملعب جناح في العاصمة إسلام آباد، مساء اليوم الخميس.

بهذا الفوز؛ زاد رجال الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني من بسط نفوذهم على صدارة ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات المزدوجة، برصيد 13 نقاط من 4 مباريات، بفارق 6 نقاط عن المطارد الأردن، في حين يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث بـ5 نقاط، بينما يتذيل باكستان الترتيب دون نقاط.

عاجل فيديو | تصفيات المونديال.. الأخضر يقسو على باكستان ويعبر للدور الثالث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى