المنتخب السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

بثنائيته أمام باكستان.. البريكان مع الأخضر يتجاوز نور و7 صقور آخرين

كتب فراس البريكان؛ مهاجم المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، اسمه في سجلات مشاركات الأخضر بالتصفيات القارية الآسيوية بعدما تخطى الأسطورة محمد نور، بتسجيله هدفين في شباك منتخب باكستان.

ويخوض الأخضر السعودي مواجهة أمام مضيفه باكستان، في المباراة التي يحتضنها ملعب جناح في العاصمة إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسجل البريكان هدفين لصالح الأخضر ضد مضيفه الباكستاني، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف دولية، ليتخطَّى رصيد محمد نور، بجانب 7 صقور آخرين، هم سلمان الفرج، يحيى الشهري، نوّاف العابد، سعيد غراب، سعود جاسم، سعد الحارثي، وخالد التيماوي.

ويبسط رجال الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني كامل النفوذ على صدارة ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات المزدوجة، برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، بفارق 3 نقاط عن المطارد الأردن، في حين يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث بـ5 نقاط، بينما يتذيل باكستان الترتيب دون نقاط.

ويسعى الأخضر إلى تحقيق الفوز خارج القواعد على حساب باكستان، والحصول على النقاط الثلاث غير منقوصة لضمان التأهل إلى الدور الثالث

ويطمع مانشيني إلى استعادة نغمة الانتصارات سريعًا بعد تعثر عارض في دوشنبه أمام طاجيكستان بهدف لكل طرف، في المباراة التي خاضها مارس الفائت على ميدان بامير، وإن بقي سجل الأخضر خاليًا من الهزائم في الطريق صوب مونديال 2026.

نجم الأخضر يحقق أمنية طفل باكستاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى