المنتخب السعوديأهم الأخبار

نجم الأخضر يحقق أمنية طفل باكستاني

حرص نجم المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، على تحقيق أمنية طفل باكستاني، خلال تواجده رفقة بعثة الأخضر في إسلام آباد، استعداداً لمواجهة منتخب باكستان.

سالم الدوسري

ويخوض الأخضر السعودي مهمة تبدو في المتناول على الورق أمام مضيفه باكستان، في المباراة التي يحتضنها ملعب جناح في العاصمة إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ولبى سالم الدوسري رغبة الطفل الباكستاني الذي تمنى مقابلة نجم الأخضر ونادي الهلال، وقد التقط معه الصور التذكارية.

من جانبه؛ أبدى الطفل الباسكتاني سعادته البالغة بتحقيق سالم الدوسري لأمنيته قبل مواجهة الأخضر وباكستان المقرر لها اليوم في التصفيات الآسيوية.

موقعة الحسم.. موعد مباراة الأخضر ضد باكستان والقنوات الناقلة

ويبسط رجال الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني كامل النفوذ على صدارة ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات المزدوجة، برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، بفارق 3 نقاط عن المطارد الأردن، في حين يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث بـ5 نقاط، بينما يتذيل باكستان الترتيب دون نقاط.

ويسعى الأخضر إلى تحقيق الفوز خارج القواعد على حساب باكستان، والحصول على النقاط الثلاث غير منقوصة لضمان التأهل إلى الدور الثالث

ويطمع مانشيني إلى استعادة نغمة الانتصارات سريعًا بعد تعثر عارض في دوشنبه أمام طاجيكستان بهدف لكل طرف، في المباراة التي خاضها مارس الفائت على ميدان بامير، وإن بقي سجل الأخضر خاليًا من الهزائم في الطريق صوب مونديال 2026.

التشكيل المتوقع.. مانشيني يغامر هجوميًا أمام باكستان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى