أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

السيتي يطارد نجم ريال مدريد

دخلت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي البرازيلي رودريجو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف السماوي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بناءً على توصية المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع.. مانشيني يغامر هجوميًا أمام باكستان

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الخميس، أن بيب جوارديولا تواصل بشكل مباشر مع رودريجو جويس، من أجل إقناع البرازيلي بالانتقال إلى مانشستر سيتي في ميركاتو الصيف، خاصة بعد نجاح ريال مدريد في إبرام صفقتين من العيار الثقيل على مستوى الهجوم.

ولفت التقرير إلى أن بطل الدوري الإنجليزي يرغب في استثمار تعاقد ريال مدريد مع الثنائي كيليان مبابي وإندريك، من أجل جلب صفقة قوية من سنتياجو بنابيو، خاصة مع تراجع حظوظ رودريجو في الحفاظ على مقعد أساسي على رقعة المدرب كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد لن يقف عائقًا أمام رحيل المهاجم البرازيلي حال وصول عرض مغرٍ، على غرار القادم من مانشستر، كما يبدو رودريجو منفحتًا أيضًا على خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن جدران الملكي، خاصة بعد اتصال جوارديولا.

ويخشى رودريجو العودة مجددًا إلى مقاعد البدلاء، في ظل تزايد حظوظ الرباعي مبابي وإندريك وفينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام لقيادة هجوم الميرينجي في الموسم المقبل، حيث أثار الكثير الجدل بشأن مصيره في وقت سابق، عندما أكد أن كل الاحتمالات واردة في الصيف.

رودريجو البالغ من العمر 23 عامًا، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا سانتوس، حيث دافع عن ألوان الميرينجي في 51 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 3707 دقائق، بصم خلالها على 17 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى