أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

مانشيني يفقد قطعة مؤثرة قبل اختبار باكستان

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة مضيفه باكستان، مساء غدًا الخميس على ملعب جناح بالعاصمة إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .

اقرأ أيضًا:

ثنائي الميركاتو يُقرب نجم ريال مدريد من الدوري السعودي

وكانت بعثة الأخضر وصلت إلى عاصمة باكستان، مساء اليوم، وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار إسلام آباد الدولي، سفير خادم الحرمين الشريفين نواف المالكي، وسط حفاوة كبيرة من مسؤولي البلد المضيف.

من جانبه، قدّم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية باكستان على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها.

ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب المباراة «جناح» تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.


على صعيد متصل، لم يشارك حسان التمبكتي في التدريبات الجماعية أثر الإصابة التي تعرض لها في مران يوم أمس، ليتأكد غياب قلب دفاع الهلال عن المواجهة المرتقبة أمام باكستان في الطريق إلى مونديال الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد عشر نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى