أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مكالمة هييرو تحول بوصلة نجم ريال مدريد من أمريكا إلى الدوري السعودي

بعد إعلان نادي النصر، أمس الثلاثاء، تعيين أسطورة كرة القدم الإسبانية فيرناندو هييرو، قلب دفاع فريق ريال مدريد السابق، في منصب المدير الرياضي في الأول بارك، سرعان ما بدأ في عمله من أجل تعزيز صفوف الفريق العاصمي؛ حيث تواصل مع أحد نجوم النادي الملكي لإقناعه بارتداء القميص الأصفر.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يجهز 200 مليون يورو للتعاقد مع صلاح ودي بروين

وقالت شبكة «ريليفو» الإسبانية، إن هييرو الذي تولى منصب كبير في نادي النصر، تواصل مع مواطنه ناتشو، قائد نادي ريال مدريد، لإقناعه بالانضمام إلى صفوف العالمي، وذلك بعد اقتراب رحيله عن صفوف المرينجي، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

 

ناتشو

وأضافت أن صاحب الـ34 عامًا، كان قريبًا من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد؛ حيث كان يتجه إلى الانضمام إلى أحد أندية الدوري الأمريكي، مشيرة إلى أن مكالمة هييرو حولت بوصلة اللاعب المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا 6 مرات نحو الدوري السعودي.

وأوضحت أن هييرو وعد ناتشو بالحصول على راتب ضخم، أكثر مما عُرض عليه في الدوري الأمريكي، وذلك بعد اقتراب رحيله من نادي ريال مدريد.

وتوج ناتشو مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا في 6 مناسبات، والدوري الإسباني 4 مرات، ومونديال الأندية 5 مرات، والسوبر الأوروبي 4 مرات.

هييرو مديرًا رياضيًا لنادي النصر

 

ونشر العالمي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أمس الثلاثاء، مجموعة من الصور أثناء توقيع الإسباني فيرناندو هييرو عقود الانضمام إلى النصر، لشغل منصب المدير الرياضي، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وبات أسطورة ريال مدريد المسؤول عن كرة القدم داخل أصفر العاصمة، في مهمة تشمل اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو بشأن ملف صفقات المحترفين الأجانب، في ظل تحركات النصر نحو ميركاتو صيف ناري لتدعيم صفوف الفريق.

واستقر الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، على انتداب النجم الإسباني الكبير من أجل إحداث ثورة في قطاع كرة القدم داخل نادي العاصمة، وهو الاختيار الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من جانب القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف العالمي.

وفي أول تعليق عقب الانضمام إلى فارس نجد، قال هييرو، عبر حساب العالمي على «إكس»: «بطبيعة الحال أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى هذا النادي العريق، أريد أن أقدّم التحية إلى مدرج الشمس، سنواصل العمل معًا، أراكم قريبًا».

وشكّل هييرو أحد أبرز القطع المؤثرة في الجيل الذهبي لنادي العاصمة مدريد، قبل أن يشغل منصب المدير الرياضي لمنتخب إسبانيا في الفترة من نوفمبر حتى يوليو 2018، كما تولى مهمة قيادة اللاروخا في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى