أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«وريث ميسي» يدور في فلك أتلتيكو مدريد

تحركت إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني، بخطوات متأنية من أجل الظفر بصيد ثمين في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف الروخي بلانكوس بمهاجم من العيار الثقيل دون تكبيد خزانة نادي العاصمة الكثير من الأموال غير المتوفرة.

اقرأ أيضًا:

سعود عبد الحميد يكشف حقيقة الرحيل عن الهلال

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن الخيارات التي تأتي على طاولة نادي العاصمة لتدعيم الهجوم في ميركاتو الصيف، والتي جاء على رأسها الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم صعوبة انتزاع «وريث ليونيل ميسي» من قلب ميدان الاتحاد.

ولفت التقرير إلى أن إدارة النادي الإسباني تدرك صعوبة الحصول على توقيع جوليان ألفاريز، خاصة إذا ما تعلق الأمر بتلبية مطالب بطل الدوري الإنجليزي المالية، في ظل ارتباط الأرجنتيني بعقد مع السماوي طويل الأمد حتى 2028.

وأشار التقرير إلى أن مهاجم منتخب الأرجنتين، الذي كبّد خزانة السيتي 21.4 مليون يورو لصالح ريفر بليت، يبدو أحد الأوراق الرابحة في دفتر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند وفيل فودين وجاك جريليش.

ولا يبدو جوارديولا منفتحًا على فكرة التخلص من ألفاريز في ميركاتو الصيف، وإن بقي خيارًا مثاليًا في حال غياب هالاند، حيث يعد من أصحاب المردود الرائع الذي يبدو مثاليًا لتكتيك المدرب الإسباني، كما يمثل الراتب عائقًا ثانيًا أمام طموحات أتلتيكو للتعاقد مع الأرجنتيني.

ويراهن أتلتيكو مدريد على ازدحام الخط الأمامي لبطل الدوري الإنجليزي، إلى جانب اهتمام السيتي بالتعاقد مع البرازيلي رودريجو، مهاجم ريال مدريد، من أجل تحرير المهاجم الأرجنتيني من قيود جوارديولا، والاستفادة بصفقة قوية تدعم الخط الأمامي للمدرب دييجو سيميوني.

وختم التقرير بالتأكيد على أن ألفاريز لا يبدو الخيار الوحيد أمام النادي الإسباني، حيث وضع العديد من الأسماء في حال فشل التعاقد مع مهاجم السيتيزنز، ومن بينهم ألكسندر سورلوث، هداف فياريال، والأوكراني دوفبيك مهاجم جيرونا، وهي الصفقات التي تتراوح فيمتها من 35 إلى 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى