أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«الغامدي نجم المستقبل».. موهوب الاتحاد يحصد جائزة مميزة في آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، فوز فيصل الغامدي، لاعب نادي الاتحاد، بجائزة نجم المستقبل من «نيوم»،  في بطولة دوري أبطال آسيا العام الجاري، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب الشاب في البطولة رفقة العميد.

اقرأ أيضًا:

عاجل | دي بروين يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي

وقال الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا على منصة «إكس»، إن فيصل الغامدي هو نجم المستقبل من نيوم بتصويت الجمهور.

وتوج فيصل الغامدي صاحب الـ22 عامًا، بالجائزة بعدما اكتسح الاستفتاء الجماهيري الذي أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، بنسبة 51%، متفوقا على: علي جاسم (القوة الجوية)، وآساهي أويناكا (يوكاهاما إف مارينوس)، وكيم جيونج هوون (جيونبوك هيونداي)، وزافارمورود عبد الرحماتوف (ناساف)، وأريف أيمن هانابي (جوهور دارول تاكزيم).

فيصل الغامدي (الاتحاد)

كرة القدم السعودية تحقق صعوداً قوياً، وفيصل الغامدي هو من بين أولئك الذين يقودون الجيل القادم مع انتقال لاعب خط الوسط المجتهد إلى نادي الاتحاد قبل موسم دوري أبطال آسيا 2023-2024، الأمر الذي سمح له بتذوق طعم المشاركة في أول مباراة قارية على صعيد الأندية.

تم اختيار الغامدي البالغ من العمر 22 عاماً في خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين ليلعب إلى جانب النجمين العالميين نجولو كانتي وفابينيو.

وقد نجح اللاعب الشاب في تقديم العديد من العروض الرائعة، كان من ضمنها في مباراة دور الـ16 ضد نافباهور الأوزبكي حيث تألق عبر النجاح في التفوق بتسع مواجهات فردية، وساعد فريقه على الوصول إلى الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى