دوري روشن السعوديأهم الأخبار

مصير جاياردو يحدث انقسامات داخل إدارة الاتحاد

يحيط الغموض بمستقبل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ كمدير فني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في ظل نتائجه السيئة بالموسم المنصرم 2023-2024، والتي أدت إلى عدم تأهله إلى البطولات القارية.

وأنهى فريق الاتحاد منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، كما خسر لقب كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

مصير جاياردو لأحدث انقسامات داخل نادي الاتحاد، بحسب صحيفة الشرق الأوسط، بسبب تباين الآراء حول مستقبله.

وأوضحت الصحيفة أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد يعتقدون أن فسخ العقد سيكلف النادي كثيرا، لذلك يفضلون رفع جودة الفريق من خلال تعزيزه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومر جاياردو بفترة صعبة مع الاتحاد؛ حيث قاد النمور في 33 مباراة لحساب مختلف المسابقات في الموسم الحالي، حقق خلالها 15 انتصارًا، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 14 هزيمة، وخسر مع الفريق 5 ألقاب، بواقع مونديال الأندية، كأس السوبر، دوري أبطال آسيا، دوري روشن للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين.

مارسيلو جاياردو، البالغ من العمر 48 عامًا، تولى مهمة تدريب الاتحاد في نوفمبر 2023، خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو، في مهمة شاقة من أجل لملمة الأوراق المبعثرة داخل صفوف الفريق الأصفر، إلا أن الأرجنتيني فشل في القتال على 5 جبهات مع النمور ليقترب من الرحيل وهو يجر أذيال الخيبة.

ماني يغيب عن السنغال أمام الكونغو وموريتانيا لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى